توقيع بروتوكول تعاون بين «الصحة» وجامعة سوهاج لتنفيذ مبادرة «الألف يوم الذهبية»
وقع الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، بروتوكول تعاون مع الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان، لتنفيذ المبادرة الرئاسية الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية وتحسين المؤشرات الصحية للأمهات والأطفال